مجازر رهيبة في ديرالزور توقع العشرات بين شهيد وجريح
مجازر رهيبة في ديرالزور توقع العشرات بين شهيد وجريح
● أخبار سورية ٢٤ يناير ٢٠١٧

مجازر رهيبة في ديرالزور توقع العشرات بين شهيد وجريح

استهدف الطيران الحربي الروسي اليوم، بعدة غارات مدينة دير الزور ومدينة موحسن وقرية الصالحية موقعاً مجازر مروعة بحق المدنيين العزل.


وقال ناشطون إن الطيران الحربي استهدف بالصواريخ منطقة المحلجة بالقرب من مدخل مدينة ديرالزور والتي تحولت لمستودعات لخياطة أكياس القماش، خلفت مجزرة مروعة بحق المدنيين العزل، راح ضحيتها أكثر من 30 شهيد قالت المصادر أنهم أحرقوا داخل المحلجة، والعدد مرشح للزيادة كون بعض الإصابات حالتهم خطرة.


كما عاود الطيران الروسي قصفه على المدندنين واستهدف قرية الصالحية الواقعة بالقرب من مدخل مدينة ديرالزور خلفت العديد من الشهداء والجرحى، كما سقط عدد من الشهداء والجرحى أيضا في مدينة موحسن جراء غارات جوية مماثلة.


كما أشار ناشطون الى أن سربين من الطائرات الحربية الروسية تحلق بشكل متواصل في سماء مدينة ديرالزور تشن عشرات الغارات الجوية بشكل مستمر، حيث استهدفت الأحياء الخاضعة لسيطرة تنظيم الدولة وبلدات حطلة وخشام والجنينة وجديدة عكيدات والبغيلية، وأيضا منطقة المقابر ومحيط اللواء 137.


وتشهد مدينة دير الزور اشتباكات بين عناصر تنظيم الدولة وقوات النظام على أطراف المطار العسكري وسط قصف يومي من الطيران الحربي، وقصف متبادل بين الطرفين يستهدف المدنيين في الدرجة الأولى.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ