"لجنة الحج العليا السورية" توقع اتفاقية ترتيبات شؤون الحج السوري لموسم 2020
"لجنة الحج العليا السورية" توقع اتفاقية ترتيبات شؤون الحج السوري لموسم 2020
● أخبار سورية ٢٥ ديسمبر ٢٠١٩

"لجنة الحج العليا السورية" توقع اتفاقية ترتيبات شؤون الحج السوري لموسم 2020

وقّع "عبد الباسط عبد اللطيف" الأمين العام للائتلاف الوطني لقوى الثورة، ونائب رئيس لجنة الحج العليا السورية اليوم الأربعاء، اتفاقية ترتيبات شؤون الحجاج السوريين لموسم حج 1441- 2020 مع الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط نائب وزير الحج والعمرة السعودي.

وأثنى الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط على أداء لجنة الحج العليا السورية وتنسيقها وعملها في خدمة الحجاج السوريين، وقد حددت وزارة الحج والعمرة السعودية حصة الجمهورية العربية السورية لهذا العام بعدد وقدره 22.500 حاج سوري.

وأعرب الوفد الائتلاف السوري عن بالغ شكره وامتنانه لوزارة الحج والعمرة على الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام كما أشاد باستمرار دعم المملكة العربية السعودية للشعب السوري وثورته المباركة.

وتواصل "لجنة الحج السورية العليا" التابعة للائتلاف الوطني منذ سبع سنوات، وبالتنسيق مع وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، في تقديم خدماتها لجميع السوريين، الذين يتمكنون عاماً بعد عام من أداء هذه الفريضة في ظل رعاية وتنسيق وخدمات متميزة.

وتشرف "لجنة الحج العليا السورية" على تقديم خدمات متعددة من خلال عملها الرقابي ومن هذه الأعمال حجوزات الطيران والسكن والنقل وغيرها، حيث يعتبر ملف الحج ملف سيادي بامتياز، تمكنت قوى المعارضة من خلال تميزها في أداءها من أن تنال ثقة المملكة العربية السعودية والتي قدمت كامل التسهيلات لمواصلة عمل اللجنة والاستمرار في تنظيم مواسم الحج السوري.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ