"فراس طلاس" يتحدث عن عودة "جزار حماة" .. ما علاقة "سيدة الجحيم"؟
"فراس طلاس" يتحدث عن عودة "جزار حماة" .. ما علاقة "سيدة الجحيم"؟
● أخبار سورية ١٠ أكتوبر ٢٠٢١

"فراس طلاس" يتحدث عن عودة "جزار حماة" .. ما علاقة "سيدة الجحيم"؟

نشر "فراس طلاس"، نجل وزير الدفاع السابق لدى نظام الأسد "مصطفى طلاس"، منشورا عبر صفحته الشخصية تحدث خلاله عن عودة "رفعت الأسد"، المعروف بلقب "جزار حماة"، إلى دمشق، مشيراً إلى أن من يجب أن يقلق من عودته هي زوجة رأس النظام المعروفة بسيدة الجحيم.

وحسب "طلاس"، فإن عودة رفعت الأسد إلى دمشق بحد ذاتها لا تعني فيه كشخص سوى أنه أسدي متقاعد عمره 84 سنة،  وفي سوريا هناك طريقان فقط التخلص من الأسدية أو موات البلد وتعفنها لعقود طويلة في حال بقائهم، حسب وصفه.

وذكر أن من "يجب أن يقلق ويعنيه عودة رفعت ؛ هي (أسماء الأخرس) ، فسومر وريبال وسوار أبناءه العائدين معه،  لديهم أطماع في السلطة ولديهم بعض العلاقات الدولية وفهم السياسة الدولية.

واختتم بقوله إن الأهم لديهم علاقات عميقة مع ابن عمهم ماهر الأسد ومع مئات الضباط في الساحل وفقا لما أورده "طلاس"، الذي سبق أن تحدث عن نفوذ أسماء الأخرس الاقتصادي وعلاقاتها إلى جانب علاقات نظام الأسد مع حلفائه الروس والإيرانين.

وكان نشر "دريد رفعت الأسد"، اليوم الأحد منشوراً عبر صفحته على موقع فيسبوك تضمن تجديده الولاء لرأس النظام الإرهابي "بشار الأسد"، معلناً وقوفهم بما فيهم والده إلى جانبه للتصدي لمؤامرات الداخل والخارج.

وسبق منشور "دريد الأسد"، بساعات قليلة صورة نشرتها ابنته وحفيدة رفعت الأسد، شمس الأسد، برفقة جدها "رفعت الأسد"، في سوريا، عبر حسابها في فيسبوك، ويُمثل ذلك ظهوره الأول بعد عودته إلى سوريا.

وكان ذكر "فراس الأسد"، نجل رفعت أن الأخير "قد بات ليلته في دمشق و تم تنفيذ الصفقة بين مخابرات روسيا و فرنسا و النظام السوري، وفق ما أورده عبر صفحته الشخصية على فيسبوك تعليقا على وصول رفعت الأسد إلى دمشق قبل أيام.

هذا وكشفت مصادر مقربة من "رفعت الأسد" عم المجرم "بشار الأسد" إن الأول وصل مؤخرا إلى العاصمة دمشق قادما من إسبانيا، في أول دخول له إلى الأراضي السورية بعدما غادرها عام 1984 برفقة 200 من أنصاره، ويعرف باسم "جزار حماة".

وتجدر الإشارة إلى أن "رفعت الأسد" المعروف بلقب "جزار حماة"، سبق أن تزوّج 4 مرات، الأولى كانت إحدى بنات عمه وتدعى أميرة عزيز الأسد، التي توفيت في عام 2019 والثانية سلمى مخلوف، وهي ابنة عم أنيسة زوجة حافظ الأسد، التي توفيت في تموز الماضي، أما الثالثة تدعى "رجاء بركات"، والرابعة "لينا الخير"، وينشط عدد من أبنائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ