طيران إسرائيلي يشن غارات على مواقع في سوريا
طيران إسرائيلي يشن غارات على مواقع في سوريا
● أخبار سورية ٧ ديسمبر ٢٠١٤

طيران إسرائيلي يشن غارات على مواقع في سوريا

ذكرت عدة مصادر عن تحليق أكثر من طائرة إسرائيلية في سماء درعا واتجهت شمالاً بإتجاه العاصمة دمشق، حيث وردت الأنباء الأولية عن إستهدافهم لهدف ما في مطار دمشق الدولي وأيضا أغارت طائرات أخرى على أهداف في بلدة الديماس.


وقالت المصادر والشهود العيان أن الطيران الإسرائيلي شوهد في الأجواء السورية من سماء محافظة درعا قادما من جهة القنيطرة، ، وقصف المطار الشراعي ومدرسة الإشارة في بلدة الديماس وأهداف أخرى في مطار دمشق الدولي، بالإضافة لغارات على كتيبة المدرعات التابعة للواء 90 في قرية الكوم بريف القنيطرة.


وقد ذكر تلفزيون النظام السوري عن اعتداء نفذته طائرات إسرائيلية على مواقع في ريف دمشق في كل من الديماس وقرب مطار دمشق الدولي، وأضاف تلفزيون النظام أن المواقع التي تم إستهدافها هي مناطق "آمنة" ولا ندري ماذا يقصد بهذا المصطلح.

 

الاحتفاظ بحق الرد؟؟!!!
وهذه ليست المرة الأولى التي تشن فيها طائرات إسرائيلية غاراتها على مواقع للنظام السوري فخلال الثورة السورية فقط شنت إسرائيل اكثر من 6 غارات جوية على مواقع مختلفة للنظام السوري كان أخرها استهدافه لمخازن السلاح في تل الحارة الذي قام الثوار بتحريره، فيما يحتفظ النظام السوري بحق الرد في كل عدوان يشن على سوريا من قبل إسرائيل، ولم يطلق النظام السوري طلقة واحدة على إسرائيل منذ عشرات السنين.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ