صفحات موالية تنعي 3 ضباط للنظام ومصرع عدد من عناصر ميليشياته بمناطق متفرقة
صفحات موالية تنعي 3 ضباط للنظام ومصرع عدد من عناصر ميليشياته بمناطق متفرقة
● أخبار سورية ٩ نوفمبر ٢٠٢٠

صفحات موالية تنعي 3 ضباط للنظام ومصرع عدد من عناصر ميليشياته بمناطق متفرقة

نعت صفحات النظام ثلاثة ضباط ممن لقوا مصرعهم خلال الساعات القليلة الماضية، وهم رائد ونقيب وملازم أول، فيما كشفت مصادر متطابقة عن مصرع عدد من عناصر ميليشيات النظام بمناطق متفرقة.

وفي التفاصيل كشفت مصادر إعلامية موالية للنظام عن مقتل ضابط برتبة رائد يدعى "صوحان حسن عثمان" وينحدر من ريف جبلة، وقالت إنه قتل خلال اشتباكات اندلعت أمس في ريف درعا الشرقي.

يُضاف إلى ذلك مصرع النقيب "مدين محي الدين أدنوف"، وزعمت أنه توفي إثر جلطة دماغية بداخل قطعته العسكرية التابعة لميليشيات الفرقة الرابعة بدمشق وينحدر النقيب من قرية "السنكري" ريف حمص.

فيما لقي الملازم أول "محمد ديوب"، وقالت صفحات موالية إنه قتل خلال معارك بريف إدلب، كما بثت صوراً لعناصر أصيبوا بجروح كانوا برفقة الضابط وفقاً لما ذكرته مصادر إعلامية موالية للنظام.

فيما قال ناشطون في موقع "الخابور"، إن عنصرين من ميليشيات النظام قتلوا جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارة عسكرية في محيط مدينة الميادين شرق دير الزور.

وفي سياق متصل لقي عنصرين من ميليشيات النظام بهجوم استهدف حاجزاً عسكرياً قرب حقل صفيان جنوب غربي الرقة، وفقاً لما ورد عبر الموقع ذاته.

وسبق أن رصدت شبكة "شام" الإخبارية مقتل عدد من ضباط وعناصر ميليشيات النظام خلال الفترات الماضية، وذلك وفقاً ما تكشف عنه صفحات النظام تحت مسمى المعارك التي يخوضها جيش النظام، فيما تتكتم على الحجم الحقيقي لخسائرها خلال محاولات تقدمها الفاشلة لا سيّما في ريفي اللاذقية الشمالي، وإدلب الجنوبي.

هذا ونعت صفحات النظام عدداً من الضباط والشبيحة ممن لقوا مصرعهم بأسباب مختلفة لف غالبيتها الغموض، بوقت سابق الأمر الذي بات متكرراً فيما يبدو أنها عمليات تصفية تجري داخل أفرع مخابرات النظام وقطعه العسكرية، بمناطق مختلفة حيث بات يجري الإعلان عن مقتل ضباط دون الإفصاح عن تفاصيل الحادثة التي سُجّل معظمها بـ "عارض صحي".

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ