المنتخب الموريتاني يقهر "منتخب البراميل" ويطرده من "كأس العرب"
المنتخب الموريتاني يقهر "منتخب البراميل" ويطرده من "كأس العرب"
● أخبار سورية ٦ ديسمبر ٢٠٢١

المنتخب الموريتاني يقهر "منتخب البراميل" ويطرده من "كأس العرب"

خرج منتخب نظام الأسد لكرة القدم والمعروف لدى السوريين بـ "منتخب البراميل" من منافسات كأس العرب المقامة حاليا في دولة قطر.

وعلى استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، تغلب المنتخب الموريتاني اليوم الإثنين على "منتخب البراميل" بنتيجة هدفين مقابل هدف، وحقق اللاعب الموريتاني "حمي تانجي" هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وخرج "منتخب البراميل" من المنافسات بعد حلوله في المركز الثالث ضمن مجموعته، حيث تأخر عن منتخبي تونس والإمارات اللذان حصلا على ست نقاط من ثلاث مباريات، فيما حصل "منتخب البراميل" على ثلاث نقاط بعدما تغلب في الجولة الماضية على المنتخب التونسي.

وسخر السوريون على وسائل التواصل الاجتماعي من الفشل المتواصل لمنتخب البراميل في كافة المسابقات، وهنأوا المنتخب الموريتاني على الفوز الوحيد الذي حققه في المجموعة.

ويشار إلى أن نظام الأسد عمد إلى استغلال القطاع الرياضي كغيره من القطاعات في تلميع صورته ومحاولات لتضليل الوقائع، وتجلى ذلك في لقاء سابق له بالمنتخب الأول لكرة القدم الذي يطلق عليه الثوار السوريين مصطلح "منتخب البراميل"، حيث اعتبر أن انتصارهم هو انتصار للجيش قبل أن يتلقى خسارات وهزائم مذلة وخروجه من جميع المسابقات الكروية حينها، تبعها خروج قضايا الفساد والصراع الداخلي الذي يعصف بالقطاع الرياضي إلى وسائل الإعلام.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ