العطار:" ثابتون ضد طائفيتهم العمياء وادعاءاتها الباطلة وثقتنا بالنصر الآتي كبيرة"!!؟
العطار:" ثابتون ضد طائفيتهم العمياء وادعاءاتها الباطلة وثقتنا بالنصر الآتي كبيرة"!!؟
● أخبار سورية ١٦ مارس ٢٠١٥

العطار:" ثابتون ضد طائفيتهم العمياء وادعاءاتها الباطلة وثقتنا بالنصر الآتي كبيرة"!!؟

رأت نائبة الأسد نجاح العطار أن "لا تراجع أمام العدوان ولا أمام الخطر والإرهاب وثقتنا بالنصر الآتي كبيرة".!؟ في دليل إضافي إلى وصول أركان نظام الأسد وأبواقه إلى حالة تفوق الكذب بأشواط، سيما بعد وصفها لثباتهم في وجه " طائفيتهم العمياء وادعاءاتها الباطلة وضد التفريط بسلامة شعبنا وأمنه" و لانعرف من الذي يتحدث و تحدث بالطائفية و ثبت أركانها و زرعها باستجلاب آلاف المرتزقة الشيعية من كل حدب و صوب .

وطبعا كالعادة كان الهجوم على "داعمي الإرهابيين" حاضراً من تركيا لقطر للسعودية والأردن الذي وصفته العطار بـ"الجار".

وتغنت العطار، خلال افتتاح معرض للصور في دمشق حمل اسم "سورية على مشارف الفجر" ، بقوات الأسد بقولها " بطولات مذهلة لجيش عقائدي يعلم الدنيا معنى المفاداة.. يمضي ويقاوم ولا يساوم وفي سمعنا صوته الذي يدوي وهو يحمل جراحه".

وذكّرت العطار بدعوة " القيادة الكريمة لمصالحة تغسل بعض الدنس عن مرتكبيه وتستعيد المغرر بهم من أبناء هذه الأمة كي يتوبوا إلى رشدهم ويعودوا إلى جادة الصواب".

وسردت العطار قائمة التهم بحق "الارهابين" ، و تضمنت القائمة "غير قوات نظامها و المليشيات الشيعية ، "القتل والحرق والتدمير والنهب والسلب والاغتصاب والخطف والاعتداء المتواصل على المدارس والجوامع والكنائس والمستشفيات والجامعات ومنازل الأبرياء والأطفال" ، و ذلك بقيامهم بـ" فتحوا الجبهات كلها علينا وبالأسلحة المتوفرة لديهم كلها والتي يمدهم بها غلاة المتآمرين نارا وإعلاما محليا ودوليا" ، لكن لم تحدد تلك الأسلحة هل كانت روسية أم إيرانية ، و طبيعية المقاتلين هل هم طائفيين سوريين أم من حزب الله الإرهابي أم الحرس الثوري أم مليشيات الشيعية متعددة الجنسيات .

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ