"الجيش الوطني" يستكمل "حملة السلام" لملاحقة الفاسدين شمالي حلب
"الجيش الوطني" يستكمل "حملة السلام" لملاحقة الفاسدين شمالي حلب
● أخبار سورية ٢٦ أغسطس ٢٠١٩

"الجيش الوطني" يستكمل "حملة السلام" لملاحقة الفاسدين شمالي حلب

أعلن "الجيش الوطني" في الشمال السوري المحرر بريف حلب، اليوم الاثنين، بدء مرحلة جديدة من الحملة الأمنية لملاحقة المفسدين والعملاء من قادة المجموعات والفاسدين في ريف حلب الشمالي.

وقال الجيش في بيان له: "إلى أهلنا في الشمال السوري المحرر استكمالا لحملة السلام التي أطلقها الجيش الوطني السوري لإلقاء القبض على القيادات والمجموعات الفاسدة والمتمردة وتجار الحبوب والمواد المخدرة والعملاء والخونة التابعين للتنظيمات الإرهابية كتنظيم داعش وميليشيا قوات الأسد وتنظيم PKK/ PYD ومن أجل ملاحقة المطلوبين للقضاء والمتوارين عن الأنظار وإحضارهم لينالوا جزائهم العادل لذلك نعلن عن استمرار الحملة بأهدافها السابقة والحالية ونناشد أهلنا في الشمال السوري المحرر بالتعاون مع قيادة الجيش الوطني والشرطة العسكرية".

وقالت مصادر محلية من ريف حلب الشمالي، إن الحملة الأمنية تتشارك فيها قوات الجيش الوطني والشرطة العسكرية، وتشمل جميع مناطق ريف حلب الشمالي دون استثناء، مؤكدين أنها ستطال قيادات كبيرة وعناصر متورطة بعمليات فساد كبيرة.

وسبق أن شنت فصائل "الجيش الوطني" عمليات أمنية عديدة لملاحقة خلايا داعش والميليشيات الانفصالية وكذلك العناصر والمجموعات الفاسدة التي تمارس فسادها في المناطق المحررة، واعتقلت العشرات منهم.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ