الجيش الأردني يعلن عن استهداف مواقع لتنظيم الدولة جنوب سوريا
الجيش الأردني يعلن عن استهداف مواقع لتنظيم الدولة جنوب سوريا
● أخبار سورية ٤ فبراير ٢٠١٧

الجيش الأردني يعلن عن استهداف مواقع لتنظيم الدولة جنوب سوريا

قال الجيش الأردني أن طائرات حربية تابعة له ، نفذت غارات على مواقع تابعة لتنظيم الدولة في جنوب سوريا (دون أني يحدد المكان ) ، في خطوة هي الأولى من نوعها ، منذ بدء الثورة السورية في عام ٢٠١١.
 

و نقلت الوكالة الأردنية الرسمية ، عن قيادة الجيش الأردني قوله أن طائرات من سلاح الجو الملكي الأردني “لذكرى شهدائنا الذين قضوا في حربنا ضد الإرهاب”, استهدفت مساء أمس ، أهدافا مختلفة لتنظيم الدولة  في الجنوب السوري منها موقع عسكري كانت قد احتله التنظيم وكان يعود سابقا لقوات الأسد.

و أوضج البيان أن المقاتلات الحربية دمرت مستودعات للذخيرة ومستودع لتعديل وتفخيخ الآليات وثكنات لأفراد من تنظيم الدولة بإستخدام طائرات بدون طيار و قنابل موجهة ذكية ، دون أن تورد تفاصيل اضافية عن العملية.

و ختم البيان بالقول أن هذه الضربات الجوية تأتي استمرارا لجهود الأردن  للقضاء على “العصابة الإرهابية المجرمة وضربها في أوكارها, ولتعلم هذه الفئة الباغية من الخوارج أن الحساب معها ماض حتى القضاء عليها”، وفق مانقلته الوكالة.

و تشارك الأردن في التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية ، عبر طائراتها الحربية اضافة لقاعدة جوية .

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ