البنيان المرصوص تنشر أسماء جنود وشبيحة قتلوا في معارك حي المنشية بدرعا البلد
البنيان المرصوص تنشر أسماء جنود وشبيحة قتلوا في معارك حي المنشية بدرعا البلد
● أخبار سورية ١٦ أبريل ٢٠١٧

البنيان المرصوص تنشر أسماء جنود وشبيحة قتلوا في معارك حي المنشية بدرعا البلد

أعلنت غرفة عمليات البنيان المرصوص التي تقود معركة" الموت ولا المذلة" في حي المنشية بمدينة درعا، عن دفعة جديدة من قتلى عصابات الأسد خلال الاشتباكات بين الطرفين في الحي مؤخراً، مع تقدم كبير للثوار على حساب قوات الأسد في الحي، مع تزايد خسائر قوات الأسد والميليشيات الشيعية المساندة لها.

 

وتتضمن القائمة أسماء 9 عناصر وضباط من عناصر قوات الأسد وحزب الله السوري، بينهم الملازم أحمد جويد، وعدد من عناصر قوات الأسد والشبيحة، وراني جابر قيايد في حزب الله السوري، جميعهم قضوا خلال المعارك الدائرة مع الثوار في حي المنشية، فيما لايزال العديد منهم تحت الركام في المباني التي كانوا يتحصنون بها.

 

وكانت غرفة عمليات البنيان المرصوص نشرت على دفعات عدة أسماء عشرات العناصر والضباط لعناصر قوات الأسد، قضوا خلال الاشتباكات التي يشهدها حي المنشية بمدينة درعا، ضمن عمليات المتابعة والرصد التي تقوم بها الغرفة لتوثيق قتلى عصابات الأسد وأسمائهم وتبهم، والتي يتجاهل نظام الأسد ذكرهم والاعتراف حتى بمقتلهم والخسائر التي يمنى بها في الحي.

 

وأعلنت غرفة عمليات البنيان المرصوص  يوم امس عن تمكنها من تحرير 90 كتلة سكنية و 4 حواجز هامة في حي المنشية بدرعا البلد، وذلك في إطار مرحلة "وبشر المؤمنين" ضمن معركة الموت ولا المذلة.

 

وأشارت غرفة العمليات إلى أنها تمكنت من بسط السيطرة على كتل استراتيجية داخل حي المنشية متمثلةً بالمقسم الذي يعتبر غرفة تواصل لقطاعات قوات الأسد ومقر قيادة العقيد فراس والعقيد طلال.

 

وفي ذات المحور سيطرت "البنيان المرصوص" على حاجز مدرسة معاوية وحاجز مسجد عقبة بن نافع ذوا الأهمية الاستراتيجية العالية كونهما قريبين من مبنى الإرشادية وحديقة المنشية التي تعتبر نقطة ارتكاز لقوات الأسد داخل الحي.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ