الإرهابي نصر الله متحديا: لو اجتمع العالم كله ليفرض علينا الخروج من سوريا لن ينجح
الإرهابي نصر الله متحديا: لو اجتمع العالم كله ليفرض علينا الخروج من سوريا لن ينجح
● أخبار سورية ٨ يونيو ٢٠١٨

الإرهابي نصر الله متحديا: لو اجتمع العالم كله ليفرض علينا الخروج من سوريا لن ينجح

قال الأمين العام لحزب الله الإرهابي حسن نصر الله، أنه لو اجتمع العالم كله ليفرض على حزب الله الخروج من سوريا لن ينجح في ذلك، إلا بطلب مما أسماها "القيادة السورية".

وجاء تأكيد نصر الله في كلمة ألقاها خلال الاحتفال بيوم القدس العالمي في بلدة مارون الراس في جنوب لبنان، حيث قال: "لا مشكلة في أي وقت ومكان ومنطقة، عندما ترى القيادة السورية أن على حزب الله ألا يكون موجودا (في سوريا) سنكون شاكرين. وعندما نستعيد شبابنا إلى قراهم وبيوتهم ونكون سعداء بالنصر، لذلك ليس لدينا معركة اسمها من يخرجنا ومن يبقينا في سوريا، لكن لو اجتمع العالم كله ليفرض علينا أن نخرج من سوريا فلن يخرجنا، لكن هناك طريقة واحدة لذلك وهي أن تطلب القيادة السورية ذلك"، بحسب قناة روسيا اليوم.

وأشار إلى أن سوريا "تعرضت لحرب كونية واليوم بحمد الله المساحة الأكبر من سوريا أصبحت آمنة ومن الواضح أن المحور المعادي يبحث عن تحقيق بعض المكاسب.. إسرائيل كانت تراهن على سقوط الرئيس الأسد وترى في المسلحين مصلحة لها، واليوم الصهيوني يحول هدفه في سوريا ويقول إن المعركة في سوريا باتت لإخراج إيران وحزب الله من سوريا".

وأضاف: "اعترفوا أيها الصهاينة بأنكم هزمتم في سوريا وفشلتم في إسقاط عامود خيمة المقاومة وأن رهاناتكم على الجماعات الإرهابية ذهبت أدراج الرياح قبل أن تأتوا لتعتبروا أن المعركة هي إخراج إيران وحزب الله من سوريا، وأقول لكل المحور الذي قاتل في سوريا اعترفوا بهزيمتكم في سوريا".

والجدير بالذكر أن حزب الله الإرهابي وعناصره شاركوا في قمع الثورة السورية منذ انطلاقتها، حيث تسببوا باستشهاد وجرح الآلاف من أطفال ورجال ونساء وشيوخ الشعب السوري، كما تسببوا بهجرة ونزوح مئات الآلاف، وجرى ذلك كله وسط تغاضي الدول العظمى والمنظمات الإنسانية عن المجازر في سوريا.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ