الإرهابي حسن : الحرب في سوريا ستنتهي خلال عام أو اثنين على الأكثر
الإرهابي حسن : الحرب في سوريا ستنتهي خلال عام أو اثنين على الأكثر
● أخبار سورية ٤ يناير ٢٠١٨

الإرهابي حسن : الحرب في سوريا ستنتهي خلال عام أو اثنين على الأكثر

قال الأمين العام لميليشيات حزب الله الإرهابي حسن، إن الحرب في سوريا التي تمر حاليا بعامها السابع ستنتهي خلال عام أو عامين على الأكثر.

وذكر حسن في مقابلة مع قناة الميادين اللبنانية، أن الضربات الإسرائيلية على مواقع حزب الله في سوريا لم ولن تحول دون وصول إمدادات الأسلحة إلى قواته.

سبق أن أكد رئيس أركان الاحتلال الإسرائيلي،، الجنرال "غادي إيزنكوت"، أن حزب الله اللبناني تحول الى منظمة تقاتل بالوكالة عن ايران في سوريا والعراق واليمن.

وقال أيزنكوت، إن "حزب الله تحول من "حامي لبنان" الى منظمة تقاتل كمبعوث إيراني في سوريا والعراق واليمن، مضيفاً أنه "خصص حوالي نص قوته الى خارج لبنان"، لافتاً إلى أن تل أبيب تبذل جهودا عسكرية ودولية وأخرى لمنع التمدد الإيراني في سوريا.

كان أحال المدعي العام الفرنسي، 15 شخصاً ضمن شبكة تعمل لصالح حزب الله الإرهابي ، إلى المحكمة الجنائية، بتهمة الاتجار في المخدرات وغسيل الأموال.

وبحسب صحيفة "لونوفيل أوبسرفاتور" الأسبوعية، تعاون أفراد من حزب الله مع شبكات دولية للاتجار بالمخدرات وغسل الأموال، كان من أبرزها شبكة كولومبية للاتجار في المخدرات الصلبة "الكوكايين والهروين"، والتي يعود ارتباطها مع حزب الله إلى العام 2012، حين كانت الشبكة الكولومبية تبحث عن شريك يتولى تسهيل عملياتها في أوروبا، بعد أن أصبحت محط أنظار السلطات الأوروبية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ