الإرهابي "بشار" يربط "نجاح المسؤول بقدرته على تهيئة بديل له" ..!!
الإرهابي "بشار" يربط "نجاح المسؤول بقدرته على تهيئة بديل له" ..!!
● أخبار سورية ١ يونيو ٢٠٢١

الإرهابي "بشار" يربط "نجاح المسؤول بقدرته على تهيئة بديل له" ..!!

نشرت وزارة التنمية الإدارية التابعة للنظام، مشاهد وتصريحات صادرة عن رأس النظام الإرهابي "بشار" جاء ضمنها حديثه عن معيار نجاح المسؤول الذي ربطه بقدرته على تهيئة بديل له، وذلك وفق حديثه في لقاء أعلن عنه أمس إلا أنه أجراه في يوم 24 أيار الماضي.

وقال رأس النظام إن "معيار نجاح المدير أو الموظف بشكل عام، هو مدى قدرته على تهيئة بديل له، وعدم احتكار الخبرة والمعرفة في مجال العمل"، حسبما ذكرت وزارة نقلاً عن الإرهابي "بشار".

وتحدث رأس النظام خلال لقائه مع "فرق الإصلاح الإداري"، في الوزارة التي يعرف بأنها من حصة "أسماء الأخرس"، ومؤسساتها وتجمع دوريا مع المسؤولين فيها، فيما ذكر أن دور الفرق هو نقل القناعات من خلال الحوار وتقديم الأفكار المحكمة والمقنعة، حسب كلامه.

وأضاف في حديثه عما وصفها "حالة مقاومة التغيير"، التي يواجهها مشروع الإصلاح الإداري وأسبابها كالخوف على المستقبل الوظيفي، أو على المصالح الخاصة والطموحات، وليست محصورة بالفساد، وربط بين تطبيق مشروع الإصلاح والفعالية من الفرق المشاركة.

وجاء ذلك عقب اجتماع جاء للترويج للنظام خلال تجديد ولايته الرابعة ولفتت مصادر موالية إلى أن اللقاء استمر لمدة أربع ساعات، واختتمه رأس النظام بقوله إن الإصلاح يسير بالتوازي في مختلف القطاعات، وأنه أساس البنية القوية للدولة، و مفتاح للإصلاح الاقتصادي، حسب زعمه.

هذا وتطرح تصريحات رأس النظام الأخيرة تساؤلات عما تخفيه في طياتها حول البدء في إعلان رغبته رسمياً في تكرار توريث الحكم الذي استلمه عن والده المجرم الأب "حافظ الأسد"، ليكرر سيناريو توريث ابنه "حافظ" لا سيّما وأن القانون الذي يتبناه لا يتيح له الترشح بعد مضي الولاية الأخيرة التي جدد بموجها حكمه لمدة 7 سنوات.

وكان ظهر الإرهابي "بشار الأسد" بخطاب عبر الإعلام الرسمي التابع له في ظهوره الأول بعد إعلان فوزه بمسرحية الانتخابات التي أقامها بشكل شكلي مع مرشحان مغموران ليصار إلى إعلان تجديد ولايته الرابعة، فيما تضمن الظهور الأول ضمن خطابه المعهود بمهاجمة الثوار ووصفهم بـ"الثيران" بعد أن وصفهم بـ"الجرائم".

 

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ