ارتفاع حصيلة تفجير جسر الشغور بإدلب إلى 13 شهيداً وعشرات الجرحى
ارتفاع حصيلة تفجير جسر الشغور بإدلب إلى 13 شهيداً وعشرات الجرحى
● أخبار سورية ٢٤ أبريل ٢٠١٩

ارتفاع حصيلة تفجير جسر الشغور بإدلب إلى 13 شهيداً وعشرات الجرحى

ارتفعت حصيلة الضحايا المدنيين في مدينة جسر الشغور اليوم الأربعاء، إلى 13 مدنياً وأكثر من 25 جريحاً، جراء انفجار مجهول السبب لم تتوضح تفاصيله حتى الساعة، خلف دماراً كبيراً في المباني السكنية.

وأفاد فريق الدفاع المدني في جسر الشغور أن هناك عالقون تحت الأنقاض وما تزال عمليات البحث عنهم مستمرة، وأن حصيلة الشهداء قابلة للزيادة بسبب الإصابات الخطيرة، إضافة لمفقودين تحت الأنقاض.

وكان هز انفجار مجهول السبب صباح اليوم الأربعاء، مدينة جسر الشغور بريف إدلب الغربي، موقعاً شهداء وجرحى بين المدنيين، في وقت ترجح المعلومات لسقوط صاروخ متوسط المدى على المدينة مصدره القواعد الروسية على الساحل.

ولم تتوضح تفاصيل الانفجار، حيث تتراوح المعلومات الأولية بين سقوط صاروخ بالستي متوسط المدى، مصدره القواعد الروسية على أحياء المدينة، على غرار الصواريخ التي سقطت قبل قرابة أسبوع في ذات الشكل، او أن يكون هناك سيارة مفخخة انفجرت في المكان.

وتتعرض مدينة جسر الشغور وريفها بشكل متقطع لقصف عنيف من المدفعية وراجمات الصواريخ، كان آخرها يوم أمس مع استهداف مخيم للنازحين ومدرسة وفريق الدفاع المدني في قرية الحمبوشية بريف جسر الشغور خلفت شهيد.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ