إدارة نادي "جبلة" تشكو احتيال "سامر الفوز" وتنصله من وعوده ..!!
إدارة نادي "جبلة" تشكو احتيال "سامر الفوز" وتنصله من وعوده ..!!
● أخبار سورية ١٩ يناير ٢٠٢١

إدارة نادي "جبلة" تشكو احتيال "سامر الفوز" وتنصله من وعوده ..!!

قال موقع موالي للنظام إن إدارة "نادي جبلة" لكرة القدم وجهت انتقادات لاذعة لرجل الأعمال الداعم للنظام "سامر فوز"، على خلفية تعرضها لاحتيال وعدم الإيفاء بوعود قطعتها شركة يملكها "الفوز" للنادي ضمن إتفاق سابق.

وبحسب ما نقله الموقع ذاته فإنّ أعضاء ومسؤولين من "نادي جبلة" قالوا إن "شركة الفوز التجارية" لم تنفذ التزاماتها، حيث خالفت وعودها بتقديم مبلغ دعم مالي على دفعتين في بداية الموسم وبين مرحلتي الذهاب والإياب، وفق تعبيرهم.

وأشارت المصادر إلى أن الاتفاق ينص على تقديم المبالغ المالية مقابل وضع إعلان "شركة الفوز"، على قمصان الفريق الأول الذي شارك في مسابقتي الدوري والكأس، التي ينظمها اتحاد كرة القدم التابع للنظام.

في حين شارفت مرحلة الذهاب على الإنهاء ولم يستلم النادي أي ليرة سورية من الشركة بعكس أندية "حطين وتشرين"، وفقاً لانتقادات الإدارة التي طالت سوء الواقع المادي للنادي.

هذا وبرز أسم "الفوز" خلال السنوات الماضية لا سيما خلال إشرافه على اجتماع ضم عددا من رجال الأعمال إلى جانب حاكم "المركزي" بهدف تعزيز العملة الوطنية، ناقش الاجتماع مبادرة أعلنها رجال أعمال لدعم الليرة المنهارة وانتهى بدفع أموال كبيرة دون أن تنعكس على قيمة الليرة المنهارة بشكل غير مسبوق منذ ذلك الحين.

وكان قرر نظام الأسد في شهر أيار/ مايو من العام الماضي عودة المباريات ضمن الدوري الذي بات محطاً للأحداث المثيرة للجدل وللسخرية بدءاً من انعدام التجهيزات الأساسية للملاعب التي تحولت فيما مضى لمعتقلات وثكنات عسكرية، مروراً بضعف الأداء من كافة كوادر الأندية وليست انتهاءاً بالفلتان الأمني الفوضوي الذي يعقب كل لقاء ضمن الدوري السوري لكرة القدم.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ