أردوغان يعلن مقتل المسؤول العام لـ "بي كا كا" الانفصالية في سوريا
أردوغان يعلن مقتل المسؤول العام لـ "بي كا كا" الانفصالية في سوريا
● أخبار سورية ١٨ مايو ٢٠٢١

أردوغان يعلن مقتل المسؤول العام لـ "بي كا كا" الانفصالية في سوريا

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تحييد الإرهابي الملقب بـ"صوفي نور الدين" المسؤول العام عن منظمة "بي كا كا" الانفصالية في سوريا خلال عملية للاستخبارات والقوات المسلحة التركية شمالي العراق.

وأوضح أردوغان أن الإرهابي "نور الدين" من أصل سوري ارتكب العديد من الأعمال الدموية ومسؤول عن الكثير من الهجمات ضد الجنود الأتراك في منطقتي عمليتي "درع الفرات" و"غصن الزيتون" شمالي سوريا.

ولفت إلى أن المدعو "صوفي نور الدين" هو أحد الإرهابيين الذين أعطوا تعليمات بإعدام 13 من الأبرياء المخطوفين بالتزامن مع "عملية غارا" التي نفذها الجيش التركي ضد المنظمة شمالي العراق.

وتحدث أردوغان أنه بتحييد "صوفي نور الدين" يتأكد للجميع بشكل لا يمكن إنكاره أن "بي كا كا/ كا جي كا" و"ب ي د/ ي ب ك" هو تنظيم واحد، وأشار إلى أن تركيا دمرت أوكار الخونة على رؤوسهم خلال عملياتها التي تواصلها من أجل جعل التنظيمات الإرهابية غير قادرة على تنفيذ أي عمل في بلادنا.

وأكد أردوغان أن تحييد الإرهابي نور الدين جاء نتيجة لجهود طويلة للاستخبارات، وشدّد على أن تركيا ستواصل عملياتها حتى تحييد كافة الإرهابيين وقياديي "بي كا كا/ ي ب ك" المختبئين في العراق وسوريا.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ