وفد إعلامي لنظام الأسد يشارك باجتماع لـ "اتحاد الصحفيين العرب" بالرياض ..!!
وفد إعلامي لنظام الأسد يشارك باجتماع لـ "اتحاد الصحفيين العرب" بالرياض ..!!
● أخبار سورية ٧ ديسمبر ٢٠١٩

وفد إعلامي لنظام الأسد يشارك باجتماع لـ "اتحاد الصحفيين العرب" بالرياض ..!!

يشارك وفد اتحاد سوري تابع لنظام الأسد، في اجتماع عربي لـ"اتحاد الصحفيين العرب" المقامة في الرياض، لتكون المرة الثانية، التي تستقبل فيها السعودية شخصية كبيرة محسوبة على النظام السوري، رغم تجميدها العلاقات معه.

وأعلن "اتحاد الصحفيين السوريين" الموالي للنظام السوري، عن مشاركة رئيس الاتحاد موسى عبد النور، في اجتماعات الأمانة العامة التابعة لاتحاد الصحفيين العرب في الرياض، التي بدأت الثلاثاء الماضي.

وتأتي زيارة عبد النور بعد وزير التربية في حكومة النظام، عماد موفق العزب، الذي شارك في فعالية منظمة في الرياض، ضمن زيارة إلى السعودية، التي جمدت العلاقات الدبلوماسية مع حكومة الأسد في تشرين الثاني/ نوفمبر 2011، بسبب الأزمة السورية المستمرة.

ونشر الاتحاد السوري في صفحته الرسمية على "فيسبوك" صورة للاجتماع، يظهر فيها رئيس عبد النور جالسا بجوار عدد من الحضور العرب، وأثار ظهور عبد النور في الاجتماعات، تساؤلات حول ارتباطها بالأخبار المتداولة عن عودة العلاقات الدبلوماسية بين النظام السوري والسعودية، بحسب نشطاء.

وسبق لصحيفة "الوطن" المقربة من النظام السوري، أن نقلت عن مصدر رفض الكشف عن هويته، قوله، إن "افتتاح السفارة السعودية في دمشق ليس بعيدا"، كما سبق أن تداولت مواقع إخبارية خبر افتتاح الرياض سفارتها في دمشق مطلع العام الجاري عقب افتتاح دولة الإمارات لسفارتها في دمشق نهاية العام الماضي، وفق "عربي 21".

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ