ممثل موالي يتنبئ بلجوء المواطن لأكل أوراق الشجر وآخر يصرح: "راتبي يساوي كيلو لحم" ..!!

07.آذار.2021
صورة سلوم حداد وهاني شاهين
صورة سلوم حداد وهاني شاهين

توقع فنان موالي بأنّ المواطن السوري سيأكل أوراق الشجر بسبب الوضع الاقتصادي في مناطق سيطرة النظام، فيما انتقد ممثل آخر قيمة راتبه الذي قال إنه يساوي سعر كليو لحم واحد فقط.

وقال الممثل الداعم للنظام "سلوم حداد"، عبر صفحته الشخصية "إذا لم يتم التحرك لتحسين الوضع الاقتصادي سريعاً سنجد المواطن السوري يأكل أعشاب الغابات وأوراق الأشجار"، وفق تعبيره.

ولفت متسائلا: "لماذا لم يتحرك ضمير الحكومة إلى الآن، التي أقسمت أنها ستعمل على تحسين وضع المواطن المعيشي"، حسب كلامه، في حين تناقلت صفحات إخبارية موالية نص المنشور الذي كتبه "حداد"، خلال انتقاده للوضع المعيشي قبل أن يجري حذفه من صفحته الأمر الذي يتكرر من قبل الفنانين الموالين للنظام.

ويشتهر في مواقفه التشبيحية لا سيّما عند بكائه بسبب ما قال إنها الوطنية التي يتحلى بها رأس النظام "بشار الأسد"، خلال ظهوره على إعلام الأسد بعد وصفه الثوار السوريين بالحثالة تزامناً مع انطلاقة الثورة السورية.

من جانبه شكى الممثل الموالي "هاني شاهين"، بأن وضعه المادي صعب لدرجة بات عاجزاً عن شراء كيلو غرام واحد من اللحم إذ كتب عبر صفحته على فيسبوك انتقادات للوضع الحالي بمناطق النظام.

ويحكي "شاهين" عن تفاصيل اتصاله بأحد الجزّارين للسؤال عن سعر كيلو اللحم فأجابه بأن سعر الكيلو الواحد بـ 25 ألف ليرة، وعند سؤال عن موعد الطلب أجاب الممثل بأنه بعد أيام يقبض راتبه لكي يستطيع شراء الكيلو الواحد.

واستطرد الممثل الذي اشتهر بأداء الأدوار التي تجسد الشرطة والأمن في المسلسلات السورية بقوله إن راتبه التقاعدي في "نقابتنا الموقرة" يبلغ 25 ألف ليرة سورية شهرياً، ويساوي سعر كيلو لحمة، واختتم متسائلاً عن الحل المجهول لهذا الوضع المعيشي المتهور.

وسبق أن تصاعدت انتقادات الفنانين الموالين للنظام، بعد مشاركتهم في التحريض والتجييش ضد الشعب السوري فضلاً عن وقوفهم إلى جانب القاتل الذي استخدمهم في تلميع صورة إجرامه فيما تتكرر مشاهد خروجهم عبر وسائل الإعلام الموالية للأسد دون أيّ إجراءات لتنفيذ مطالبهم من قبل النظام أو حتى الرد عليهم.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة