قيادي في الحرس الثوري الإيراني يرفع رواتب مقاتليه بديرالزور
قيادي في الحرس الثوري الإيراني يرفع رواتب مقاتليه بديرالزور
● أخبار سورية ١١ ديسمبر ٢٠١٩

قيادي في الحرس الثوري الإيراني يرفع رواتب مقاتليه بديرالزور

رفعت ميليشيا الحرس الثوري الإيراني رواتب من وصفتهم بالأكفاء في صفوفها بمدينة الميادين في ريف ديرالزور الشرقي، حسبما كشفت مصادر خاصة لـ "شبكة ديرالزور24".

وأشارت المصادر أن زيادة الرواتب بلغت نحو 30% وأن الزيادات شملت مدراء الفرق والمدربين العسكريين، وبعض العناصر المجندين، منوهة إلى أنّ زيادة الرواتب تمت عقب اجتماع حضره قيادي إيراني لا يتكلم اللغة العربية، قدم إلى مدينة الميادين شرق ديرالزور قبل نحو يومين.

وأشارت المصادر إلى أن القيادي الإيراني ألقى كلمة ترجمها مترجم خاص معه، حث من خلالها المقاتلين في صفوف الحرس الثوري على ما أسماه الكفاح ضد الإرهاب وضد أميركا، وتطرق القيادي إلى أن بلاده تلاحظ النشاط الكبير الذي يقدمه الحرس الثوري السوري في ديرالزور، وأنها أرسلت معه تحياتها إلى المقاتلين هناك.

ونوّه المصدر إلى أنّ الاجتماع تم في مكتب للحرس الثوري وسط مدينة الميادين، وأن الاجتماع حضره قادة سوريين في الحرس الثوري الإيراني بديرالزور.

وقام المسؤول الإيراني بجولة على ثكنات قواته في بادية مدينة الميادين، كما استطلع أخر التطورات في مسألة إنشاء القاعدة العسكرية في بادية الميادين شرق ديرالزور.

وكانت شبكة "ديرالزور24"، قد نشرت قبل أسبوعين خبر مفاده أن إيران شرعت في إنشاء قاعدة جديدة لقواتها في بادية مدينة الميادين بريف ديرالزور الشرقي.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ