فصائل الثوار توقع قتلى وجرحى للنظام وروسيا جنوبي إدلب وتتصدى لتسلل بريف حماة

07.شباط.2021

تمكنت فصائل الثوار اليوم الأحد 7 شباط/ فبراير، من إيقاع عدد من عناصر ميليشيات النظام وروسيا بين قتيل وجريح إثر استهداف مواقعهم بريف إدلب تزامناً من التصدي لمحاولة تسلل للنظام بريف حماة الغربي.

وفي التفاصيل استهدفت فصائل الثوار بقذائف المدفعية مواقع مليشيات الأسد في مدينة كفربنل بريف إدلب الجنوبي، وأعلنت الفصائل عن سقوط قتلى وجرحى باستهدافه مقر عمليات للجيش الروسي بصواريخ البركان على محور "كفرنبل" بريف إدلب الجنوبي.

وأعلنت غرفة عمليات "الفتح المبين" عن تمكنها من صد محاولة تسلل ليلية لميليشيات الاحتلال الروسي على محور العنكاوي في "سهل الغاب" بريف حماة الغربي.

وكانت تمكنت فصائل الثوار من عطب آلية تابعة لقوات الأسد على محور قرية "الملاجة"، كما تمكنت من إيقاع عدد من عناصر الأسد بين قتيل وجريح إثر عملية نوعية على إحدى النقاط التابعة لهم على محور قرية "الفطاطرة" بريف إدلب، أمس السبت.

هذا وسبق أن شنت الفصائل الثورية عمليات نوعية توزعت على جبهات أرياف اللاذقية وحلب وإدلب سواءً بواسطة الاستهداف المباشر أو التسلل والإغارة للمواقع ميليشيات النظام وطالما تأتي تلك العمليات رداً على مواصلة نظام الأسد وحلفائه قصف واستهداف المناطق المحررة.

وتجدر الإشارة إلى أن الثوار يُحبطون محاولات تسلل متكررة تشنها ميليشيات النظام مدعومة بالاحتلالين الروسي والإيراني، على جبهات أرياف إدلب وحماة وحلب واللاذقية، التي طالما ينتج عنها تكبد الميليشات المهاجمة خسائر بشرية ومادية كبيرة.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة