خطيب جمعة طهران يحمل السعودية مسؤولية "دعم داعش لاستهداف الأبرياء في سوريا و اتباع آل البيت"!!؟

03.تموز.2015

اتهم خطيب جمعة طهران آية الله امامي كاشاني السعودية بدعم تنظيم  الدولة "لقتل الابرياء في اليمن والعراق وسوريا ولبنان"، محذرا اياها من الاستمرار بهذا النهج قائلا "ان  نار هذه الفتنة ستمتد اليكم لاحقا" ، فيما بلاده لاتؤتي بأي شيء سوى مساعدة الحكومة الموالية لها على شعوبها !؟

وقال امامي كاشاني ان "بعض الدول الاسلامية ومن بينها السعودية تدار من قبل الكيان الصهيوني وتعمل على دعم تنظيم داعش لبث الفتنة في دول المنطقة لكن نار هذه الفتنة ستطالها لاحقا".

وأشار كاشاني الى ان "الاسلام يمر بمرحلة حساسة جدا وغير مسبوقة حيث يتعرض الاسلام ومبادئه لهجمة شرسة عبر المواقع وشبكات التواصل الاجتماعي في الانترنت، داعيا الدول الاسلامية الى اليقضة."

وأضاف امامي كاشاني ان "داعش والقوى التكفيرية وحركة طالبان هي من صنع قوى الاستكبار المتحالفة مع الكيان الصهيوني وباستخدام اموال النفط حيث تم تجنيد اناس جهلة لاستهداف الاسلام واتباع اهل البيت عليهم السلام".

وشدد كاشاني على "ضرورة ان يعمل المسلمون للوحدة الاسلامية والتصدي للفتن الطائفية، مشيرا الى ان الامام الخميني عمل من اجل ايجاد الوحدة بين المسلمين وقام بتسمية اسبوع للوحدة الاسلامية ويوما عالميا للقدس في هذا الاطار."

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة