"تهامة بيرقدار" تشكر نفسها بعد حملة تبرعات حملت اسمها بمناطق النظام!!

27.أيار.2020

نشرت "تهامة بيرقدار"، المذيعة السابقة في تلفزيون أورينت والتي تعرف نفسها على أنها سيدة أعمال سوريّة صوراً مرفقة بتسجيل مصور يُظهر قيام فريق يتبع لها بتوزيع مبالغة مالية، كما ويظهر في جميع المشاهد شعار "شكراً تهامة بيرقدار"، كتب على قمصان فريقها الذي نفذ عملية التبرع في مناطق سيطرة النظام.

وحسبما ورد في المنشور فإنّ التبرعات المالية التي قدمتها لعدد من العوائل في محافظتي حماة وحمص وسط البلاد استغرقت أسابيع من الجهد وفقاً لما ورد في منشور "بيرقدار" على صفحتها في موقع فيسبوك، الذي أثار ردود فعل متباينة.

وتُبدي "بيرقدار" رغبتها في زيارة مناطق سيطرة النظام بقولها أنها تمنت أن تكون حاضرة لهذه الجولات لكن أسباب السفر والوباء حالت دون ذلك، حسب وصفها، وأشارت إلى أنّها أنفقت 35 مليون دولار على أكثر من "1000" عائلة سورية.

في حين تحدثت بيرقدار بظهورها على تلفزيون النظام عن "الجانب المضيء" في سوريا، وعن "القيادة الحكيمة"، وزيارتها إلى مدارس أبناء قتلى النظام ووجهت رسائل للمغتربين وتحدثت عن الدعم والتسهيلات والمساندة.

وعملت "تهامة بيرقدار" مذيعةً في قناة "أورينت" خلال عامي 2014، و2015، ثم في قناة "العربية" مدربة في الإتيكيت والبروتوكول، بحسب مصادر إعلامية وأثارت بنشاطاتها جدلاً واسعاً حتى بين صفوف الموالين وإعلام النظام.

هذا وسبق أنّ أثار ظهور تهامة بيرقدار على شاشة قناة "السورية"، ردود أفعال متباينة حيث قَدم تلفزيون النظام بيرقدار، على أنها مغتربة سورية وسيدة أعمال، وواحدة "من المصرين على المشاركة في إعمار البلد وبناء الإنسان"، وحاورتها حول أعمالها الخيرية في مناطق سيطرة النظام.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة