طباعة

بعد لقاء قتلة الأطفال في روسيا .... نصر الحريري يعتذر للشعب السوري

23.كانون2.2018
أعضاء هيئة التفاوض مع لافروف
أعضاء هيئة التفاوض مع لافروف

قدم "نصر الحريري" رئيس هيئة التفاوض السورية، اعتذاراً للشعب السوري عن الصورة التي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال مصافحته "لافروف" وزير خارجية العدو الروسي قاتل أطفال الشعب السوري مبتسماً، خلال زيارة وفد الهيئة إلى موسكوا تلبية لدعوة وجهت لها بالأمس.

وقال الحريري في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "باسمي كرئيس لهيئة التفاوض اعتذر لشعبنا السوري المكلوم عن هذه الصورة غير اللائقة وأؤكد أنه ربما كان أكثر الناس ابتساما أكثرهم دفاعا عن قضيتنا".

وكانت أثارت الصور المتداولة للقاء بين وفد هيئة التفاوض ووزير الخارجية والمسؤولين الروس بالأمس حفيظة السوريين وأثارت جدلاً كبيراً وهجوماً لاذعاً على وفد التفاوض الذي قبل بزيارة موسكو ولقاء مسؤوليها في الوقت الذي تواصل طائرتهم قتل الشعب السوري الثائر وتدمير منازلهم لدعم النظام المجرم.

وكانت أعربت هيئة التفاوض لقوى الثـورة والمعارضة السورية، عن تلبيتها الدعوة الموجهة من وزارة الخارجية الروسية لزيارة موسكو واللقاء مع وزيري الخارجية والدفاع ولجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الروسي، استكمالاً للزيارات الدولية التي قامت بها الهيئة التفاوضية بعد جولة جنيف الثامنة لشرح نتائجها، وفِي إطار السعي لإيجاد حل سياسي عادل للشعب السوري استناداً للقرارات الدولية.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير