الجيش الوطني يعمم صور مفجري المفخخة في "سلوك"

01.كانون2.2020

حصل ناشطون في "شبكة الخابور" على صور شخصين، يتهمهما الجيش الوطني السوري، بالمسؤولية عن تفجير السيارة المفخخة في بلدة سلوك شمال الرقة، اليوم الأربعاء.

وقالت مصادر ميدانية من الجيش الوطني، إنه بعد مطابقة رقم ونوعية السيارة التي انفجرت في "سلوك" مع السيارات التي دخلت منطقة نبع السلام" قادمة من الرقة، توصلنا إلى صور شخصين دخلا المنطقة عبر حاجز "عربيد" جنوب شرق "سلوك" كان يستقلان السيارة ذاتها التي انفجرت في "سلوك" وقد تم تعميم صورهم على الحواجز للقبض عليهم.

ولفتت المصادر إلى أن الجيش الوطني يقوم بتصوير كل الأشخاص الذين يدخلون منطقة نبع السلام قادمين من مناطق سيطرة مليشيا حزب الاتحاد الديمقراطي "ب ي د"، وذلك في محاولة كشف الأشخاص الذين يوصلون السيارات المفخخة ويساعدون الميليشيا على القيام بالعمليات الإرهابية.

وقال مراسل "الخابور" في سلوك، إن سيارة مفخخة مركونة وسط بلدة سلوك، الخاضعة لسيطرة الجيش الوطني السوري، أدت لاستشهاد ثلاثة وإصابة أربعة مدنيين بجروح.

ولفت المراسل، أن هذه العملية الإرهابية الرابعة التي تتعرض لها بلدة سلوك، منذ تحريرها في إطار عملية نبع السلام وطرد ميليشيا حزب الاتحاد الديمقراطي "ب ي د" منها.

ومنذ تحرير منطقتي تل أبيض شمال الرقة ورأس العين شمال الحسكة، من "ب ي د" في إطار عملية "نبع السلام" تعرضتا إلى عشرات العمليات الإرهابية التي أدت لوقوع عشرات الشهداء والجرحى من المدنيين.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة