طباعة

استهداف خيمة قناصين للنظام ومقتلهم جميعاً على محور عطيرة بجبل التركمان

22.كانون2.2020

أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير يوم أمس الثلاثاء، استهداف مجموعة عناصر لقوات النظام من القناصين، على أحد محاور القتال بريف اللاذقية، موقعة أغلبهم بين قتيل وجريح.

وبثت الجبهة مقطع فيديو مصور للعملية يظهر استهداف خيمة لعدد من عناصر النظام، بينهم قناصين، ظهرت القناصات معهم ضمن تتبع تحركاتهم ورصدها لحين دخولهم لإحدى الخيم على جبهة عطيرة في جبل التركمان بريف اللاذقية.

وبعد استهدافها بصاروخ مضاد للدروع، تمكنت من قتل عدد من العناصر الموجودين ضمن الخيمة، وأظهر الفيديو تطاير أشلاء العناصر لمسافات عم الموقع الذي تم استهدافهم فيه، في وقت قامت عناصر النظام بنقل القتلى والمصابين من الموقع.

وفي السياق، أعلنت الجبهة مقتل مجموعة عناصر النظام على محور أبو دفنة بريف إدلب الشرقي إثر استهدافهم بصاروخ مضاد دروع، كما استهدفت فصائل الثوار مقرات الميليشيات الإيرانية جنوب حلب ومعامل الدفاع قرب بلدة السفيرة والوضيحي شرق حلب بصواريخ الغراد.

وتمكنت فصائل الثوار من تحقيق خسائر كبيرة في صفوف قوات النظام خلال الأسابيع الماضية، في وقت باتت المعارك بين كر وفر على جبهات أبو جريف وأبو دفنة دون تمكن النظام ومليليشياته من التقدم على أي محور مع تصاعد خسائرهم البشرية.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

فيديو