نشرة حصاد يوم الأحد لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 26-09-2021
نشرة حصاد يوم الأحد لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 26-09-2021
● النشرات الساعية ٢٦ سبتمبر ٢٠٢١

نشرة حصاد يوم الأحد لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 26-09-2021

ريف دمشق::
توفي شخص وأصيب ٩ آخرين جراء اندلاع حريق في فندق لؤلؤة الشرق بمدينة السيدة زينب.


حلب::
سقط 6 شهداء وعدد من الجرحى في صفوف عناصر فرقة الحمزة أحد فصائل الجبهة الوطنية للتحرير التابعة للجيش الوطني إثر غارات جوية روسية استهدفت معسكرا تدريبيا في قرية براد بريف مدينة عفرين بالريف الشمالي، ورد الجيش الوطني باستهداف مقر مشترك بين قوات الأسد وقوات سوريا الديمقراطية "قسد" على جبهة القرية بصاروخ مضاد للدروع.

استهدفت فصائل الثوار معاقل قوات الأسد في بلدة بسرطون وقرى البوابية وخربة جدرايا وحيردكل بالريف الغربي بالرشاشات الثقيلة وقذائف الهاون والقذائف الصاروخية، وحققت إصابات مباشرة.


شن الطيران الروسي غارات جوية على محيط بلدة البارة وقرية كنصفرة بالريف الجنوبي، في حين تعرض محيط بلدتي كفرعويد وكنصفرة لقصف من قبل قوات الأسد بقذائف المدفعية.

استهدفت فصائل الثوار دشمة لقوات الأسد على محور قرية الملاجة بالريف الجنوبي بقذائف المدفعية، وتمكنت من قتل أحد عناصر الأسد قنصا على جبهة القرية.


حماة::
استهدفت فصائل الثوار معاقل قوات الأسد في بيوت حسنو بسهل الغاب بالريف الشمالي الغربي بقذائف صاروخية.


حمص::
توفي شاب وأصيب اثنين آخرين جراء انفجار قنبلة يدوية أثناء عبثهم بها بعد العثور عليها في مجرى النهر بقرية أم حارتين بالريف الغربي.


ديرالزور::
نفذت "قسد" وقوات التحالف الدولي مدعومة بالطيران المروحي والحربي عملية إنزال جوي استهدفت أحد المنازل على ضفاف نهر الفرات في مدينة الشحيل بالريف الشرقي، وبعدها تم العثور على ثلاثة جثث تعود لأشخاص مجهولي الهوية في المنطقة.

انفجرت عبوة ناسفة بسيارة عسكرية تابعة لـ "قسد" على الطريق المؤدي إلى بلدة أبو خشب باليف الشمالي، ما أدى لحدوث أضرار مادية فقط.


الحسكة::
شن الطيران الحربي الروسي غارة جوية على محيط قرية الدردارة شرقي مدينة رأس العين بالريف الشرقي.


الرقة::
شن الطيران الحربي الروسي غارات جوية على مواقع لتنظيم الدولة في بادية أثريا بالريف الغربي.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ