نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 7-11-2014
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 7-11-2014
● النشرات الساعية ٧ نوفمبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 7-11-2014

دمشق::
اشتباكات متقطعة بين الثوار وقوات الأسد تدور على أطراف حي جوبر ، بالتزامن مع قصف بقذائف الهاون على حيي جوبر والقابون .

 


ريف دمشق::
انفجرت سيارة مفخخة قبيل انتهاء صلاة الجمعة قرب المسجد القديم في بلدة الطيبة ، أدت لسقوط عدد من الجرحى من المصلين في المسجد ، ودمار كبير في المنازل ، واحتراق عدد من السيارات في محيط المنطقة , في حين دارت إشتباكات على أطراف البلدة حيث حاولت قوات الأسد التقدم أكثر من مرة للسيطرة عليها ، ودارت اشتباكات عنيفة على أطراف بلدة ‏عين البيضا‬ التي تتمركز فيها قوات الأسد , كما استهدفت مدفعية قوات الأسد الجبل الغربي والسهل لمدينة الزبداني , ومن جهة اخرى شن الطيران غارات جوية بالإضافة لقصف صاروخي على بلدة زبدين ومدينة دوما .

 


حلب::
استهدف الثوار مبنى المخابرات الجوية في جمعية الزهراء بالأسحلة الثقيلة , ودارت اشتباكات مع قوات الأسد على جبهة مناشر البريج وسط قصف عنيف , في حين دارت اشتباكات بين الثوار وتنظيم البغدادي على جبهة قرية دابق , وأستهدف طيران الأسد الحربي بالقنابل الفراغية بلدة حيان ، مما أدى لإصابة عائلة كاملة ودمار منزلين .

 


درعا::
ضمن عمليات التحرير في مدينة الشيخ مسكين تمكن الثوار من تحرير حاجز جسر الزفة واغتنام دبابة وذخائر ورشاشات ثقيلة , وسقط عدد من القتلى والجرحى من قوات الاسد , ومن جهة اخرى شنت طائرات الاسد غارتها على بلدة ابطع ومحيط مدينة الشيخ مسكين , في حين استهدف القصف المدفعي بلدة عتمان ومدينة داعل والحي الشرقي بمدينة بصرى الشام .


إدلب::
غارات جوية من الطيران الحربي والمروحي استهدفت كل من ( معرة النعمان ومدينة سراقب ) , وقصف مدفعي استهدف قرية ابلين في جبل الزاوية.


حماة::
شنت قوات الاسد عدة غارات جوية من الطيران الحربي والمروحي على مدينتي اللطامنة وكفرزيتا وقريتي عطشان وحمادة عمر نتج عنها سقوط شهيد وعدد من الجرحى .


حمص::
استهدفت قوات الاسد حي الوعر بالرشاشات الثقيلة وبقذائف المدفعية والدبابات منازل المدنيين بالتزامن مع خروج المصلين من الساجد , في حين شن طيران الاسد غارات جوية على حي الوعر ومحيط بلدة الزعفرانة .


الحسكة::
تجدد الاشتباكات بين تنظيم البغدادي وقوات الحماية الشعبية الكردية في القرى التي تقع جنوب مدينة رأس العين

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ