نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 28-01-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 28-01-2015
● النشرات الساعية ٢٨ يناير ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 28-01-2015

 

 

دمشق::
سقوط 4 قذائف هاون على حي المزرعة في محيط السفارة الروسية، وسماع أصوات سيارات الإسعاف في المنطقة.

 

ريف دمشق::
سقوط شهداء وجرحى في مدينة دوما جراء غارتين من الطيران الحربي استهدف المدنيين، كما سقطت شهيدة وعدد من الجرحى جراء قصف مدفعي على مدينة جيرود،  في حين ألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على الجبل الغربي للزبداني، وقصف صاروخي ومدفعي يستهدف المنطقة منذ الصباح.

 

حلب::
تمكن الثوار من اعطاب آلية عسكرية وقتل 4 عناصر لقوات الاسد في حي ميسلون، واستعادوا مواقع جديد في جبهات حلب الشمالي، في حين شنت طائرات الأسد غارة جوية على مدينة الباب.

 

حماة::
الطيران الحربي يشن غاراتٍ جوية على ناحية عقيربات وقريتي حمادة عمر والقسطل ومنطقة جبل بلعاس، وذكر ناشطون عن إلقاء الطيران المروحي براميل متفجرة محملة بغاز الكلور السام على مدينة اللطامنة وبراميل متفجرة على منطقة السطحيات.

 

ادلب::
غارة من الطيران الحربي على محيط مطار ابو الظهور وعلى بلدة البارة.

 

حمص::
سقوط جرحى بينهم أطفال حالتهم خطرة في بلدة غرناطة كما سقط شهداء وجرحى في مدينة تلبيسة جراء سقوط براميل متفجرة على المدنيين، ، وألقت المروحيات براميلها أيضا على بلدة الغنطو قرية أم شرشروح و محيطها، وقصف مدفعية الأسد الجبهة الغربية لمدينة تلبيسة ومدينة الحولة.

 

درعا::
سقوط 10 شهداء والعديد من الجرحى أغلبهم أطفال في بلدة المزيريب جراء انفجار سيارة مفخخة  في داور البلدية، كمان قصفت مدفعية الأسد مدينة انخل وبلدة الجيزة وأحياء درعا البلد المحررة.

 

ديرالزور::
واشتباكات تدور على اطرف منطقة حويجة صكر بالتزامن مع قصف مدفعي على المنطقة وقرية حطلة.

 

اللاذقية::
شن الطيران الحربي 3 غارات جوية على جبل الاكراد.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ