نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 26-02-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 26-02-2015
● النشرات الساعية ٢٦ فبراير ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 26-02-2015

 

 

ريف دمشق::
تتعرض بلدات (سلطانه، سبسبا، حمريت، الهبارية) بالريف الغربي لقصف عنيف جدا عن طريق المدافع والصواريخ والغارات الجوية من الطيران الحربي والمروحي، كما شنت الطائرات الحربية غارتها على مدينة دوما وبلدتي حمورية و بيت سوى، وسقط شهيدين وعدد من الجرحى جراء 6 غارات جوية على بلدة مرج السلطان ومزارعها في الغوطة الشرقية، وألقت مروحيات الأسد برميلين متفجرين على مدينة الزبداني وقصفت الدبابات أحياءها السكنية.


حلب::
جرت اشتباكات عنيفة بين تنظيم الدولة والثوار على محور مارع تل مالد، في حين كثفت طائرات الأسد غارتها على منطقة الملاح‬ وقبر الانكليزي‬ وأطراف بلدة حيان‬ وبلدة بيانون وأحياء النيرب "جب القبة" بمدينة حلب كما ألقت المروحيات براميلها المتفرجة حيي الشعار والإنذارات.


حماة::
ألقت مروحيات الأسد براميلها المتفجرة على مدن اللطامنة وكفرزيتا وقرى الزكاة والحويجة والنعيمية، في حين شنت الطائرات الحربية غاراته على ناحية عقيربات.


ادلب::
شن الطيران الحربي 4 غارات جوية على قرية سرجة ومنطقة الرويحة بجبل الزاوية وعلى مناطق في جبل الأربعين، في حين ألقت مروحيات الأسد براميل متفجرة على مدينة خان شيخون وبلدة الهبيط، كما سقطت شهيدة جراء قصف مدفعي على بلدة تفتناز.


حمص::
إصابة طفلين في حي الوعر جراء اصابتهم برصاص قناصة الأسد.


درعا::
ألقت مروحيات الأسد براميل متفجرة على تل الحارة ومفرزة الأمن وعلى تلي العلاقية وعنتر والسهول الشمالية لمدينة كفرشمس، في أغارت الطائرات الحربية على بلدة كفرناسج، وتعرضت أحياء درعا البلد وبلدة اليادودة والحي الشرقي بمدينة بصرى الشام لقذف مدفعي عنيف.


ديرالزور::
اشتباكات مستمرة بين تنظيم الدولة وقوات الأسد في منطقة حويجة صكر ومحيط مطار ديرالزور العسكري.


القنيطرة::
قصف مدفعي على بلدة جباثا الخشب من قبل قوات الأسد.


اللاذقية::
الطيران المروحي يلقي بالبراميل المتفجرة على قرى و بلدات جبل التركمان.


الحسكة::
غارات من طيران التحالف الدولي على قرى الاغيبش والحويج ومشاريع بالوعة وقرية الغرة في جبل عبد العزيز، في حين نزح الالاف عن قراهم في ريف تل حميس خوفا من ارتكاب وحدات الحماية الشعبية الكردية مجازر بحقهم.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ