نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 21-03-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 21-03-2015
● النشرات الساعية ٢١ مارس ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 21-03-2015

 

 

ريف دمشق::
تمكن الثوار من تدمير دبابة ومدفع 57 في الاشتباكات الدائرة على اطراف بلدة فليطة بجبال القلمون‬، وتمكنوا أيضا من تدمير مدفع 57 في الاشتباكات على أطراف بلدة عسال الورد، كما دمروا سيارتين عسكريتين تحملان عناصر من الدفاع الوطني وحزب الله الإرهابي كانوا متجهين الى بلدة فليطة قادمين من مدينة يبرود وقتل جميع من كان بداخلها كما تم تدمير مدفع 23 في العملية.


حلب::
اشتباكات بين الثوار وقوات الأسد تدور على جبهتي العامرية و الخالدية مع سقوط قذائف في الخالدية، في حين قامت قوات الأسد بإعتقال عدد من الشبان عند دوار الموكامبو لسوقهم للخدمة العسكرية كإحتياط.


ادلب::
استهدف الثوار بقذيفة مدفع "اس بي جي 9" دشمة لقوات الاسد بالقرب من حاجز البطل شرق فرع أمن الدولة بمدينة إدلب ومقتل جميع من كان بداخلها.


درعا::
اشتباكات عنيفة جدا تجري في مدينة بصرى الشام بين الثوار وقوات الأسد، قامت على إثرها طائرات الأسد المروحية بإلقاء أكثر من 12 برميلا متفجرا على أحياء المدينة ومناطق الاشتباكات،  كما تعرضت احياء المدينة لقصف مدفعي وصاروخي عنيف، كما تعرضت بلدات صماد والجيزة وجمرين والغارية الشرقية لقصف مدفعي وصاروخي عنيف ومن الطيران الحربي والمروحي أيضا.


ديرالزور::
اشتباكات بين قوات الاسد وتنظيم الدولة في منطقة حويجة صكر، في حين سقط جرحى في منطقة شواخ يحي الحميدية جراء إلقاء الطيران المروحي 3 برميل على منازل المدنيين.


السويداء::
اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الاسد وعناصر من الدفاع الوطني في بلدتي ذبين وبكا، سقط على إثرها عدد من القتلى والجرحى في صفوف الاخير.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ