نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 20-10-2014
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 20-10-2014
● النشرات الساعية ٢٠ أكتوبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 20-10-2014

دمشق::
يتعرض حي جوبر لقصف بقذائف الهاون وصواريخ أرض أرض وغارات الطيران الحربي، بالتزامن مع الاشتباكات العنيفة بمحيط الحي.

ريف دمشق::
سقوط شهيد وعدد من الجرحى في مدينة دوما جراء غارات جوية وقصف مدفعي على المدينة، كما اغارت الطائرات الحربية والمروحية على مخيم خان الشيح وبلدتي زبدين وديرالعصافير وسقوط جرحى في بلدة عين ترما جراء هذه الغارات، ومن جهة أخرى اغارت الطائرات بالخطأ على بلدتي شبعا وحتيتة التركمان والتي تقعان تحت سيطرة قوات الأسد، كما قصفت قوات الأسد ب4 صواريخ ارض ارض وغارتين جويتين على مدينة زملكا استهدفت منازل المدنيين، وقامت بقصف بلدة بيت تيما بقذائف الهاون، ومن ناحية أخرى أصيبت سيدة بجروح جراء إطلاق قوات الامن النار في الحي الغربي بمدينة الكسوة.

حلب::
قصف مدفعي على منطقة الملاح ،واستمرار المواجهات على أطراف قريتي سيفات وحندرات، حيث قام الثوار بدك معاقل قوات الأسد في منطقة حندرات بقذائف المدفعية.

حماة::
استهدف الثوار بصواريخ الغراد مواقع الأسد في قرية الجبين وأيضا في النقطة الثامنة في مدينة مورك، كما شنت الطائرات الحربية والمروحية غاراتها على مدن مورك وكفرزيتا واللطامنة وقرية لطمين.

حمص::
قصف بقذائف الهاون والاسطوانات المتفجرة على حي الوعر، وقصف بالبراميل المتفجرة وبقذائف المدفعية على مدينة الرستن.

ادلب::
سقوط شهيدين و جرحى جراء غارة جوية على مدينة خان شيخون، و3 غارات جوية على منطقة عين قريع والمناطق المحيطة بمعسكر وادي الضيف، كما ألقت الطائرات المروحية براميلها المتفجرة على مدينة سراقب.

درعا::
دارت اشتباكات على اطراف حي المنشية بدرعا البلد ، ومن ناحية أخرى قصفت الطائرات المروحية بالبراميل المتفجرة على بلدتي ام المياذن والطيبة ومدينة انخل، وقصف مدفعي على بلدة صيدا.

القنيطرة::
قصف استهدف الجامعة في مدينه الشهداء (مدينة البعث) من قبل قوات الاسد اسفر عن وقوع اصابات احداها خطيرة، وافاد مراسلنا ان نظام الاسد يروج ان الثوار هم من قاموا بقصف الجامعة.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ