نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 20-03-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 20-03-2015
● النشرات الساعية ٢٠ مارس ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 20-03-2015

ريف دمشق::
سقوط شهداء وعدد كبير من الجرحى في بلدة أوتايا بمنطقة المرج بالغوطة الشرقية جراء قصف استهدف أحد مساجد البلدة أثناء خروج المصلين، في حين سقط صاروخي ارض ارض على المزارع المحيطة بمخيم خان الشيح.


حلب::
إشتباكات عنيفة بين قوات الحماية الشعبية الكردية والثوار من جهة وتنظيم الدولة من جهة اخرى في منطقة الجلبية ومحيطها التابعة لعين العرب (كوباني)، كما شن طيران التحالف غارات جوية على المنطقة، في حين شن تنظيم الدولة حملة اعتقالات بحق المدنيين في مدينة دابق، ومن ناحية أخرى فقد جرت اشتباكات متقطعة بين الثوار وقوات الاسد في حي صلاح الدين.


حماة::
الطيران الحربي يشن غارة جوية على قرية قنبر بريف حماة.


ادلب::
استهدف الثوار بقذائف مدفع جهنم معاقل الأسد في المربع الامني‬ داخل مدينة ادلب وحققوا إصابات مباشرة، لتقوم طائرات الأسد الحربية بمجزرة مروعة للغاية في بلدة منطف بجبل الزاوية، راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى، جراء استهداف المصلين أثناء صلاة الجمعة ب3 غارات جوية ، كما شن الطيران الحربي غارته على بلدة الهبيط وألقت المروحيات براميلها على ناحية التمانعة ، وتعرضت بلدات سرمين وقميناس وفيلون وسراقب وتفتناز ومعرة مصرين لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.


حمص::
قصف بقذائف الدبابات يستهدف بلدة الغنطو.


ديرالزور::
اشتباكات بين قوات الاسد وتنظيم الدولة في حيي الحويقة الغربية والرشدية، بينما تعرضت قرية الجفرة لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ