نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 16-11-2014
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 16-11-2014
● النشرات الساعية ١٦ نوفمبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 16-11-2014

دمشق::
منذ ساعات الليل المتأخرة لم تهدأ الاشتباكات العنيفة على جبهات حي جوبر الدمشقي حتى اللحظة واشتدت المعارك على اطراف المتحلق الجنوبي , ترافق ذلك مع قصف صاروخي ومدفعي عنيف على الحي  , وسجل سقوط صاروخ أرض أرض ولم ينفجر
 
ريف دمشق::
اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد في كل من جبهات (بلدة سعسع , وتل الكردي في دوما , ومعضمية الشام ) , في حين شن طيران الأسد الحربي غارات جوية على كل من ( بالا , و ديرالعصافير , وعين ترما ) .

حمص::
اشتباكات مستمرة بين تنظيم البغدادي وقوات الأسد في محيط حقل شاعر وقرية أم شرشوح , في حين استهدفت قوات الأسد منازل المدنيين بالرشاشات الثقيلة منازل المدنيين في حي الوعر .

حلب::
تمكن الثوار من تدمير مدفع 57 تابع لقوات الأسد بصاروخ تاو على جبهة معمل الكرتون بحي الراشدين , كما دارت اشتباكات بين الثوار وقوات الأسد في حي جمعية الزهراء والعامرية بالأسلحة الثقيلة , بالتزامن مع سقوط قذيفة مجهولة المصدر قرب مدرسة "علية بنت المهدي" في حي جمعية الزهراء صباح اليوم تسببت بأضرار مادية , في حين سقط صاروخ أرض ارض على حي الراشدين الشمالي .
 
حماة::
قام الثوار بزرع لغم أرضي ادى لتفجير سيارة لقوات الأسد وقتل عدد منهم بين منطقة الزلاقيات والشليوط ,  بالتزامن مع انفجار عبوة ناسفة بسيارة احد عناصر المخابرات الجوية بحي المغيلة , وسط غارات جويّة من طيران الأسد الحربي على قرى عقيربات و سوحا و القساطل و جروح , ومن جهة اخرى قصف مدفعي من قوات الأسد استهدف بلدة عقرب‬ وسجل سقوط جريح وأضرار مادية .
 
ادلب::
غارات جوية لطيران الأسد الحربي استهدفت أحياء مدينة معرة مصرين مما أدى لسقوط 3 شهداء بينهم طفل وعدد من الجرحى ودمار في الأحياء السكنية .

درعا::
ضمن معركة ادخلو عليهم الباب تمكن الثوار من تحرير الكتيبة 60 (م.د.)  شمال مدينة الشيخ مسكين , كما دمر الثوار مستودعات الذخيرة في اللواء 82 واشتعال النيران داخل مركز القيادة بمدفع جحيم , في حين استهدفو حاجز الفقيع وعين العفا و تل الكتيبة بمدفع 122 وقذائف الهاون وتحقيق اصابات مباشرة , وسط قصف صاروخي ومدفعي استهدف كل من (مدن داعل , و جاسم , والحراك، والشيخ مسكين ، وبلدتي عتمان وأبطع)
 
ديرالزور ::
دارت اشتباكات عنيفة بين تنظيم البغداي وقوات الأسد على جبهة حويجة صكر , بالتزامن مع سماع صوت إنفجار عنيف في مدينة ديرالزور .

اللاذقية ::
الثوار يستهدفون مواقع لقوات الاسد في قمة النبي يونس ومحيطها بالمدفعية وقذائف الهاون وتمكنو من تدمير مدفع 57 بصاروخ تاو

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ