نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 05-01-2015
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 05-01-2015
● النشرات الساعية ٥ يناير ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 05-01-2015

 

 

دمشق::
اشتباكات عنيفة جدا في معظم جبهات حي جوبر مع قصف مدفعي وبصواريخ ارض ارض على المناطق السكنية وجبهات القتال، في حين سقطت قذيفة هاون خلف "بناء المالية" في محيط ساحة السبع بحرات.

 

ريف دمشق::
جرت اشتباكات متقطعة على أطراف بلدتي زبدين وبالا بين الثوار وقوات الأسد، وتعرضت المنطقتين لقصف بقذائف الهاون واطلاق النار العشوائي.

 

حلب::
سيطر الثوار على منطقة المجبل ومنطقة المناشر بشكل كامل، بعد معارك دامت لمدة 5 ساعات فقط، تمكن فيها الثوار من قتل اكثر من 20 من قوات الأسد ومرتزقة شيعة، كما اغتنموا دبابة وذخائر وأسلحة.

 

حماة::
الطيران المروحي يلقي براميل متفجرة على مدينة اللطامنة.

 

حمص::
سقوط جرحى في مدينة تلبيسة جراء إلقاء الطيران المروحي براميل متفجرة على منازل المدنيين، في حين تعرض حي الوعر بمدينة حمص لقصف بقذائف الهاون.

 

درعا::
اشتباكات عنيفة في السوق القديم بدرعا المحطة بين الثوار وقوات الأسد مع سماع دوي انفجارات في المنطقة، وأعمدة الدخان تصاعدت من المنطقة، في حين تعرضت أحياء درعا البلد المحررة لإطلاق نار عشوائي من الرشاشات الثقيلة، وتعرضت مدينة الشيخ مسكين لقصف مدفعي استهدف منازل المدنيين.

 

ديرالزور::
جرت إشتباكات عنيف بين تنظيم الدولة و قوات الأسد في منطقة حويجة صكر بمدينة ديرالزور وتعرضت المنطقة لقصف مدفعي عنيف، في حين تستمر الاشتباكات العنيفة في منطقة عياش بين الطرفين، كما أدت الاشتباكات والقصف العنيف على منازل المدنيين الى نزوج جماعي لأهالي بلدات عياش و الحوايج و الخريطة، في حين سقطت شهيدة و وجرحى جميعهن نساء نتيجة غارة جوية استهدفت بلدة الحوايج.

 

الحسكة::
تنظيم الدولة يستهدف بالصواريخ نقاط تمركز وحدات الحماية الشعبية الكردية في في بلدة جزعة، وسط اشتباكات عنيفة في قرية حطين.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ