نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 18-11-2014
نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 18-11-2014
● النشرات الساعية ١٨ نوفمبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 18-11-2014

دمشق::
اشتباكات عنيفة تدور بين الثوار وقوات الأسد منذ ساعات الصباح الباكر في حي جوبر الدمشقي وفي جنوب العاصمة في حيي " التضامن ومخيم اليرموك " , بالتزامن مع سقوط قذائف الهاون على حي المهاجرين "طريق القصر" و على احياء ضاحية الأسد ولا أنباء عن اصابات حتى اللحظة.

 

ريف دمشق::
سجل سقوط صاروخ ارض ارض على بلدة بالا في الغوطة الشرقية , في حين استهدفت قوات الأسد بقذائف الهاون مدينة دوما مما ادى لسقوط جرحى اغلبهم من النساء والاطفال بينهم حالات خطيرة , ومن ناحية اخرى ارتفعت حصيلة شهداء مجزرة زملكا يوم أمس إلى 7 شهداء بعد استشهاد طفل.

 

حلب::
إنفجار عبوة ناسفة بسيارة تتبع للمنظومة الإسعافية على الطريق الواصل بين بلدتي صوران وكفرة بالريف الشمالي ، مما أدى لإرتقاء ممرض وإصابة السائق , في حين ارتكبت قوات الأسد مجزرة بحق المدنيين في منطقة قبر الانجليزي , حيث قام طيران الأسد المروحي بإلقاء البراميل المتفجرة أمام المول في المنطقة استشهد على اثرها العشرات من المدنيين، و كانت هناك إصابات عديدة واشتعال الحرائق وأضرار مادية كبيرة، وقد قام الدفاع المدني من مراكز حيان و عندان و معارة الأرتيق و حريتان بإطفاء الحرائق وإنقاذ المصابين وإزالة الأضرار , بالتزامن مع قصف مدفعي على مناطق سيطرة الثوار في حي جمعية الزهراء .

 

حماة::
قامت قوات الأسد بشن حملة دهم واعتقالات في بلدة خطاب , ومن جهة اخرى القى طيران الأسد المروحي برميل متفجر على مدينة كفرزيتا سبب أضرار مادية.

 

حمص::
استهدف الثوار معاقل قوات الاسد على اطراف قرية المشرفة بقذائف الهاون.

 

درعا::
استهدفت قوات الأسد بالمدفعية كل من ( بلدة الكرك الشرقي , و ديرالعدس , وأحياء درعا البلد , و المنطقة المحررة بدرعا المحطة ) , وسط اطلاق نار كثيف من الرشاشات الثقيلة على بلدة عتمان , في حين القى الطيران المروحي برميل متفجر على مدينة انخل.

 

القنيطرة::
أعلن الثوار عن بدء معركة نصر من الله وفتح قريب لتحرير مدينتي البعث وخان أرنبة آخر معاقل قوات الأسد في القنيطرة.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ