نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 25-11-2014

25.تشرين2.2014

دمشق::
اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد على جبهات حي جوبر  , وسط بقذائف الدبابات والمدفعية يستهدف الحي.


ريف دمشق::
استهدف الثوار قوات الأسد وحزب الله الإرهابي في نقاط تمركزهم في جرود فليطة مما أدى لسقوط 6 عناصر منهم ، بينما تستمر الاشتباكات في بلدة يسيمة بمنطقة وادي بردىى، وما تزال البلدة تتعرض لقصف مدفعي متواصل من قبل قوات الأسد، أما بلدة زبدين في الغوطة الشرقية فما تزال الاشتباكات مستمرة فيها مع سقوط عدة صواريخ أرض أرض على احيائها.


حلب::
قام الثوار بقصف تحصينات الشبيحة وقوات الاسد في بلدتي نبل والزهراء بقذائف مدفع جهنم واستهدفت تحصينات الاسد بالرشاشات الثقيلة جبهة العويجة، ,أيضا إستهدفوا سيارة محملة بالذخائر على أوتوستراد الراموسة بالرشاشات الثقيلة ما أدى لاحتراقها، ومن جهة ثانية استهدف الثوار نقاط تابعة لتنظيم البغدادي في بلدتي الضاهرية واحتيملات بالرشاشات الثقيلة وقذائف الهاون.


حمص::
اطلاق نار من قناصة الاسد المتركزين في مشفى حمص الكبير على الطرق الرئيسية و الفرعية داخل حي الوعر.


حماة::
استهدف الثوار تجمعات قوات الأسد بمدينة مورك بقذائف الهاون , حيث كانت تحشد قواتها في مدينة مورك لمحاولة اقتحام جديدة ، كما استهدفوا بالرشاشات المتوسطة حواجز قرية بري الشرقي.


ادلب::
الثوار يتصدون لمحاولة تقدم قوات الأسد من جهة مدينة مورك بإتجاه معسكر الخزانات في مدينة خان شيخون ، واوقعوا في صفوفهم عدد من القتلى و الجرحى .كما تعرضت بلدة الرامي لقصف مدفعي.


درعا::
اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد في مدينة الشيخ مسكين، حيث ألقى الطيران المروحي 4 براميل متفجرة على المدينة في حين واصلت قذائف وصواريخ الأسد السقوط على المدينة وأيضا على بلدة إبطع وبلدة اليادودة وبلدة أم المياذن، ومن ناحية اخرى استشهد سامي الصفدي قائد كتيبة انصار الشريعة في معركة الدفاع عن مدينة الشيخ مسكين.


ديرالزور::
اشتباكات متقطعة بين تنظيم البغدادي و قوات الأسد تدور في حي الرشدية ، فيما قام التنظيم بتنفيذ عملية رجم حتى الموت بحق رجل أتهمه التنظيم بانه "زاني" في مدينة الميادين.


الرقة::
سقوط عدد كبير جدا من الشهداء والجرحى في مدينة الرقة جراء 9 غارات جوية من طيران الاسد الحربي استهدفت فيها مواقع مدينة.


الحسكة::
قصف مدفعي يستهدف الجهة الجنوبية من مدينة الحسكة على المناطق الواقعة تحت سيطرة تنظيم الدولة.


اللاذقية::
تمكن الثوار من تدمير دبابة " تي 72" تابعة لقوات الأسد كانت متمركزة على مرصد تلا‬ بريف اللاذقية .

 

الأكثر قراءة