نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 21-10-2014

21.تشرين1.2014

 

دمشق::
غارات جوية من الطيران الحربي على حي جوبر، حيث تجري اشتباكات عنيفة على اطرافه.

 

ريف دمشق::
غارات جوية من الطيران الحربي والمروحي على مدن وبلدات الغوطة الشرقية ( مدينة عربين - مدينة زملكا - بلدة زبدين) ، كما قصفت قوات الأسد بالمدفعية الثقيلة بلدة ‫الطيبة بالغوطة الغربية.‬

 

حلب::
قصف مدفعي عنيف على حي مساكن هنانو من قبل قوات الأسد، ومن جهة أخرى شنّ طيران التحالف غاراته على تل شعير وغرب مدينة عين العرب (كوباني) وشارع 48 وحي الصناعة في المدينة.

 

حماة::
استشهاد شابة عمرها 17 عاماً في بلدة الحواش جراء غارة جوية استهدفت منازل المدنيين، كما يواصل الطيران الحربي والمروحي غاراته الجوية المتواصلة على بلدات الريف الشمالي والشرقي( مدينة مورك – مدينة كفرزيتا - قرية لطمين- قرية المفكر)، ومن جهة أخرى حدثت إشتباكات عنيفة بين تنظيم البغدادي وقوات الأسد في قرية المفكر.

 

حمص::
غارات من طيران الأسد المروحي على مدينة الرستن، يترافق ذلك مع قصف بقذائف الهاون والمدفعية، كما استهدفت قوات الأسد بقذائف الهاون حي الوعر ما سبب خسائر مادية في الممتلكات.

 

درعا::
مجزرة جديدة راح ضحيتها 8 شهداء وعدد كبير من الجرحى جراء غارة جوية على بلدة نصيب، ومن جهة أخرى حدثت اشباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد داخل مدينة الشيخ مسكين وفي محيط طريق (نوى –الشيخ مسكين )، كما شنت الطائرات الحربية غارتها على ( بلدة جلين – بلدة المزيرعه- بلدة الطيبة – بلدة الجيزة – بلدة اليادودة)، وقصف مدفعي عنيف تتعرض له بلدة صيدا.

 

ديرالزور::
اشتباكات عنيفة جدا بين تنظيم البغدادي وقوات الأسد في حي الصناعة ومنطقة حويجة صكر، كما واصلت الطائرات الحربية والمروحية غاراتها على مناطق الاشتباكات وعلى منازل المدنيين حيث شنت غاراتها على حي الحويقة ومحيط جسر السياسية، وخمس غارات على منطقة حويجة صكر، ومن جهة أخرى قامت مجموعة من الثوار مساء البارحة بإستهداف سيارة للأمن الجنائي في شارع السجن بحي الجورة بالرشاشات الثقيلة وأنباء عن مقتل خمس عناصر من قوات الأسد كانوا بداخل السيارة.

 

القنيطرة::
تصدى الثوار لمحاولة قوات الأسد التقدم واحتلال بلدة الحميدية، حيث قتل جراء المعارك عدد من قوات الأسد وانسحبوا فورا تحت ضربات الثوار، كما تعرضت بلدة الحميدية لقصف مدفعي وصاروخي عنيف، كما وتستمر الاشتباكات بمحيط مركز مدينة الشهداء(مدينة البعث)، ومن جهة أخرى شنت الطائرات الحربية غاراتها على على بلدتي أم باطنة و رويحينه حيث سقط عدد من الجرحى جراء هذه الغارات،

الأكثر قراءة