نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 02-03-2015

02.آذار.2015

دمشق::
مقتل العميد الركن علي درويش مع اثنين من مرافقيه، جراء استهداف سيارته من قبل الثوار في منطقة باب توما في العاصمة دمشق، بينما شن الطيران الحربي غارات جوية على حي جوبر، وجرت اشتباكات عنيفة على عدة جبهات في الحي.


ريف دمشق::
شن الطيران الحربي اكثر من 20 غارة جوية استهدفت مدن وبلدات زملكا ودير العصافير واطراف زبدين وبالا ومزارع شبعا.


حماة::
الطيران المروحي يستهدف مدينة كفرزيتا وبلدة حمادي عمر بالبراميل المتفجرة.


حمص::
قصف بقذائف بي 10 على حي الوعر، بينما تعرضت مدينة الحولة لقصف مدفعي عنيف من قبل الحواجز المحيطة.


درعا::
استهدف الثوار بقذائف الهاون مبنى المخابرات الجوية بدرعا المحطة وحققوا اصابات مباشرة، في حين سقط 6 شهداء وعشرات الجرحى في بلدة ابطع جراء غارات جوية عنيفة استهدفت المدنيين، وألقت مروحيات الأسد براميلها المتفجرة على مدن انخل وجاسم الشيخ مسكين وتل العلاقيه شمال مدينة كفرشمس، بينما أغارت الطائرات الحربية على تل عنتر و قرية عقربا و أطراف بلدة الطيحة ومنطقة المال، وتعرضت بلدات بصرالحرير و الطيبة وسملين وكفرناسج وزمرين و محيط حي المنشية المحتل بدرعا البلد والأراضي الزراعية في الجهة الشمالية الغربية لمدينة الحارّة لقصف مدفعي عنيف وبقذائف الهاون استهدف المدنيين.

 
ديرالزور::
اشتباكات بين قوات الاسد وتنظيم الدولة في حي الحويقة الغربي، وتعرضت منقطة حويجة صكر لقصف مدفعي من الجبل المطل على المدينة.


القنيطرة::
الطيران المروحي يستهدف بلدة مسحرة بالبراميل المتفجرة.


اللاذقية::
أعطب الثوار مدفع عيار 23 على قمة قرية بارودة حيث استهدفه الثوار بقذائف الهاون وأصابوه اصابة مباشرة، كما تمكن الثوار من قنص عنصرين من قوات الاسد في محيط جبل دورين.


الحسكة::
اشتباكات عنيفة بين تنظيم الدولة ووحدات الحماية الشعبية الكردية على أطراف بلدة تل تمر.

الأكثر قراءة