“النمر" القاتل لشعبه يؤدي التحية للمحتلين و سعيد بوسام الذل
“النمر" القاتل لشعبه يؤدي التحية للمحتلين و سعيد بوسام الذل
● مقالات رأي ١٢ يناير ٢٠١٦

“النمر" القاتل لشعبه يؤدي التحية للمحتلين و سعيد بوسام الذل

بخطى عسكرية وفق المدرسة العسكرية الروسية ، سار ما يسمى بالنمر باتجاه أعلى رتبة في مطار حميميم مقدماً التحية له و فخوراً بانجازاته التي هي عبارة عن سلسلة مجازر بحق الشعب السوري في كل رقعة خاض فيها معركة .

سهيل الحسن ، الاسطورة الوهمية التي يتغني بها موالوا الأسد ، على أنه البطل الذي لا يقهر ، وقف أمام الضابط الروسي ليحصل على وسام "القاتل لشعبه" ، في مشهد شاهدناه تاريخياً ، ولازلنا نشهده مع وجود بقايا نظام الأسد ، الذين قرروا الجلوس في حضن المحتلن و التحصن بهم .

تاريخ قذر يحمله المسمى بـ"النمر" الذي لا يتقدم سنتمتر واحد قبل أن يحرق كل شيء أمامه ، و ازداد اجرامه مع دخول العدو الروسي الذي تكفل بالحرق و لكن بأقذر الأسلحة ، مستخدماً أقذر الأشخاص على الأرض .

النمر صاحب فلسفة "العالم عدو العالم" وقف بالأمس في مطار حميميم و قدم التحية للحاكم الفعلي على الأرض السورية الخاضعة لسيطرة الأسد اسماً و روسيا و ايران فعلاً ، ليقدم واجب السمع و الطاعة للسادة الجدد .

بارك الموالون و تغنوا بهذه الخطوة ، و الغريب أن يحتفلون بالمحتلين و بانجازاتهم ، و لا يستطيعوا أن يقدموا أى انجاز لقواتهم و عناصرهم ، سوى النعوش و بقايا صور القتلى على جدران منازلهم .

المصدر: شبكة شام الاخبارية الكاتب: زين مصطفى
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ